الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اشياء تفعلها كل يوم سوف تدهشك

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

11. العروة في ظهر الحذاء

لهذه العُرى استخدامات عديدة، ولعل أكثرها وضوحاً هي تسهيل ارتداء الأحذية المرتفعة ذات الأربطة. بالإضافة إلى أنه يُمكنك إدخال الأربطة من خلالها لربطها حول الساق، كما أنها تُستخدم لتجفيف الأحذية

القطعة المطاطية داخل أغطية الزجاجات البلاستيكية

نجد هذه القطعة داخل أغطية الزجاجات البلاستيكية دوماً، ولكن ما لا تعلمه أنه بدون تلك القطع فسوف تتبخر الغازات الموجودة بالمشروب ببساطة!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الثقب الصغير في الأقفال

هذا الثقب الذي يبدو عديم الفائدة بالنسبة لك، هو في الحقيقة مفيد من عدة نواحي: أولاً يحمي القفل من تراكم الرطوبة بداخله، وذلك عن طريق منع تراكم السوائل بداخل القفل والتي بدورها قد تُسبب الرطوبة مما يجعل القفل يصدأ بسرعة. ثانياً تمنع هذه الثقوب الأقفال من التجمد. ثالثاً: إذا بدأ القفل بالفتح والغلق بصعوبة، فيُمكنك صب بعض قطرات من الزيت بداخله عن طريق هذه الفتحة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

الثقوب في مقبض المكنسة الكهربائية

يوجد غطاء في أغلب مقابض المكانس الكهربائية والذي بمجرد رفعه تجد ثقوباً والتي تكون مهمتها هي تقليل قوة الشفط. وهو أمر مهم عند تنظيف الستائر على سبيل المثال، كما أنها تساعد أيضاً إذا كان هناك شيء عالق في الفرشاة أو الأنبوب. ولتقليل قوة الشفط سريعاً لحماية المكنسة الكهربائية من الحرارة الزائدة، يُمكنك فتح الغطاء بسهولة. ربما لا تكون المكانس الحديثة معرضة لخطړ ارتفاع درجة الحرارة، ولكن المكانس ذات الطراز القديم تكون في حاجة لذلك.

التحكم في النوافذ الألوميتال

انت في الصفحة 1 من صفحتين